الاثنين، 4 يناير 2010

عشرين عشرة






  • أبى عام 2009 إلا أن يمضي بقبحه حتى النهاية لتشهد ساعاته الأخيرة تتويج ملكة جمال لم تصل لمستوى جمال العديد من منافساتها على اللقب تحت شمس مدينة جوهانسبرج الساحرة بجنوب أفريقيا وهي الفنزوبلية ستافينا فرنانديز .




  • إنتظرت أن يسألني أحدهم عن رأيي في ماهية شخصية العام 2009 لأقول له بكل صراحة ووضوح أنه كائن أكره سماع إسمه أو رؤيته ناهيك عن حرمة أكل.. إنه "الخنزير" من يستحق بكل جدارة لقب شخصية العام 2009 .. فهو الأكثر تأثيراً على الإطلاق خلانا نقعد في بيوتنا ونقفل مدارسنا ونخفف كثافة الفصول ونحافظ على الصحة العامة ونلبس كمامات ونمتلأ رعبا إذا قال أحدهم أمامنا : آتشوووووووووو




  • أول حاجة عملتها سنة 2009 هو تقديمي لورق إلتحاقي بعملي الجديد في الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء وآخر حاجة عملتها السنادي قبل رحيل عام 2009 إني رحت وزارة الصحة وأخدت تطعيم إنفلونزا الخنازير.. وأحب أطمن الناس إنه مالوش أي آثار جانبية غير ارتفاع في درجة الحرارة وهمدان وصداع وحسيت بلوني بقى وردي ومراخيري بتطول وصوتي بيخشن وبس يعني الموضوع مش بيتجاوز شكة إبرة ياجماعة .




  • أما أهم حاجة عملتها السنادي على الإطلاق فشايفها في إيديا اليمين وهي دبلتي.. لإني خطبت السنادي البنت اللي حبيتها واتمنيتها.. آخر أنثى فوق سطح الكوكب.. الأنثى كما ينبغي للأنثى أن تكون..

هناك تعليقان (2):

  1. كل سنة والمدونة ناجحة وطالعة لفوق دايما


    تحياتي :))

    ردحذف
  2. شكرا لمرورك بمدونتي وأتمنى أن تكون صديق دائم للمدونة

    ....تحياتي:))

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...